Gülüş Tasarımı - Hospitadent

للحصول على ابتسامة رائعة

للحصول على ابتسامة رائعة

كما قال المثل أجمل الماكياج هو ابتسامة جميلة ،الابتسامة اكثر ما يلفت الانتباه على وجهك ،تصميم الابتسامة تساعد على التقاط حلمك للحصول على ابتسامة رائعة .


ما هي تصميم الابتسامة؟

ما هي تصميم الابتسامة؟

تصميم الابتسامة هو طريقة العلاج خاصة بالفرد تماما ،يتم اخذ شكل الاسنان على حسب تقاسيم الوجه، كما انه يتم التعامل مع العديد من المعايير الجمالية مثل بنية الوجه،ابتسامة،الاسنان،شفاة المريض،كمية اللثة التي تظهر عندما يضحك المريض،شكل شفتيه ،شكل الاسنان،الشكل و اللون مهمة في تصميم الابتسامة. هناك خيارات العلاج المناسبة لاحتياجات المريض ،ان كان لديك مشكلة في لون الاسنان يمكننا فتح لون الاسنان عن طريق التبيض الذي يمكن فتح لون اسنانك درجة واحدة او درجتين.


كيف يصنع؟ 


كيف يصنع؟ 


تصميم الابتسامة عادة يتم رقميا. حيث يمكن عمل التغييرات المرغوبة بشكل مناسب لبنية الوجه و الفم الخاص بالشخص على الأسنان بدقة و جودة عالية ،يتم بناء نموذج مشابه تصحح عليه الاختلالات الموجودة لدى المريض باستخدام مواد خاصه بغرض تصميم الابتسامة فيحصل المريض على فكرة حول المظهر الذي سوف يبدو عليه فمه بعد العلاج ،يستخدم في تصميم الابتسامة مواد التاليه :


ما هي الخطوات؟

ما هي الخطوات؟

بعد أخذ القياس بالكاميرا البصرية . و يتم نقل القياسات المأخوذة إلى كمبيوتر موصول بالكاميرا بشكل مباشر حيث يتم تحديد التعديلات من الصورة الماخوذة للمريض .تماثل الشفتين، حجمهما ومظهرهما حسب خط الإبتسامة، أمور مهمة في تصميم الأبتسامة المثالية بقدر أهمية الأسنان واللثة. وفي حال إستلزم تصميم الإبتسامة ذلك يتم تصحيح إختلالات الشفاه بتدخلات بسيطة.


لمن يصلح؟

لمن يصلح؟

أي شخص غير مرتاح بابتسامة له مشكلة بالأسنان واللثة لا يستطيع أن يحصل على البياض الذي يريده في أسنانه والذي يشعر بالقلق من الابتسامة وكذلك الذين ليسوا راضين عن بنية الابتسامة والذين عندهم مشكلة المسافة بين الأنف والشفة، و الذين يعانون من المسافات غير النظامية بين الأسنان، و الذين يعانون من الأسنان المفقودة، وتشوهات في الشكل في الوجه، وعدم التناسق في طول الأسنان يمكن أن تستفيدوا من عملية تصميم الابتسامة .


ماذا تقول؟

ماذا تقول؟

يعتمد على الخدمات التي وضعت بالخطة العلاجية فقد تستغرق من جلسة او جلستين او من اسبوعين الى اسابيع في الحالات التي لا تحتاج الى تقويم او جراحة


مزايها

نرحب بكم و نودعكم

نرحب بكم و نودعكم

خدمة التوصيل من المطار قبل العلاج و بعد العلاج


الاقامة

الاقامة

نحن نساعد في ايجاد الإقامة في الفنادق التي نتعامل معها


فوائد

فوائد

يمكنك إرسال رقمك للحصول على معلومات حول حملاتك الحالية . 




فمن الممكن الحصول على الابتسامة التي تتخيلها عند نظرك للمرأه .

Hospitadent
  • Sizi Arayalım
  • Adınız & Soyadınız
  • E-Mail Adresiniz
  • Sabit Telefon Numarası